Enrolment options

هذه الدورة في المستوى المتوسط من مستويات تعلم اللغة العربية ، دورة: 401 ، تتيح لمن أتم تعلم المستويات المبتدئة متابعة تعلم اللغة العربية بشكل أكثر ممارسة وعمقا.

يركز المستوى 401 على موضوعات محددة في الحياة الاجتماعية والثقافية ، يجب أن تؤخذ هذه الدورة 401 بعد إكمال (101 ، 102 ، 103 ، 201 ، 202 و 203 ، 301 ، 302 ، 303 . الدورة 401 هي الدورة الدنيا داخل المستوى المتوسط.


يغطي هذا المساق المفردات الأساسية والتعبيرات وأجزاء من الثقافة العربية التي توفر وسيلة للتحدث مع الناطقين بها. سيخرج الطالب من هذا المستوى على دراية أفضل بالمعرفة العملية للغة العربية الفصحى الحديثة باستخدام المهارات الأربع للقراءة والكتابة والاستماع والتحدث ، سيتم تقديم النصوص والتدريبات عليها لتسهيل الحفظ وطلاقة الكلام.

الفصول التي يغطيها هذا المساق هي: الحياة الزوجية ، الحياة في المدينة ، العلم والتعلم. سيتعلم الطالب الحوارات والجمل لهذه الموضوعات ، وكذلك بعض القواعد النحوية ، والتدريب على ممارسة كتابة موضوعات تعبيرية ، وكيفية الكتابة الإملائية الصحيحة. يجب على المسلم أن يتعلم موضوعات هذا المستوى ليتعرف على الحياة الاجتماعية والثقافية لأبناء اللغة العربية ويصبح قادرا على التحدث معهم في هذه الموضوعات بطلاقة.

Display on Both categories: No
Category Featured: No
Show in catalog: Yes
Weightage: 0
Skill Level: Beginner
Monday: No
Tuesday: No
Wednesday: No
Thursday: No
Friday: No
Saturday: No
Sunday: No
About the text:

العربية بين يديك (العربية بين يديك) هو كتاب مدرسي مشهور يستخدم في جميع أنحاء العالم لتعليم اللغة العربية الفصحى الحديثة لغير الناطقين بها. يركز على تعليم الثقافة والقواعد والمحادثات الأساسية ، بالإضافة إلى أجزاء من الإسلام. مصحوبًا بملفات صوتية ، يوفر تمرينًا وافرًا لكل من المهارات الأربع للاستماع والقراءة والكتابة والتحدث. نستخدم الجزء الأول من المجلدات الثمانية. يعتبر هذا الكتاب المدرسي مثاليًا لهذا المنهج لأنه يحتوي على التعاليم الضرورية للطلاقة اللغوية بينما يتم تقسيمها إلى خطوات سهلة يمكن التحكم فيها.

About the Author:

ألَّف سلسلة العربية بين يديك مجموعة من المؤلفين من أصحاب الخبرة الطويلة في تعليم العربية لغير الناطقين بها.

Who is this course for:

الدورة 401 هي الدورة الدنيا للمستوى المتوسط. موجهة للطالب الذي أتم المستوى المبتدئ بجميع مستوياته.

Learning outcomes:

  • سيخرج الطالب من هذا المستوى على دراية أفضل بالمعرفة العملية للغة العربية الفصحى الحديثة باستخدام المهارات الأربع للقراءة والكتابة والاستماع والتحدث
  • سيتمكن الطالب من كتابة موضوعات تعبيرية طويلة ، وفهم بعض القواعد النحوية والإملائية
  • سيكون قادرا على التفاعل مع أصحاب اللغة في المواقف الاجتماعية والثقافية في الموضوعات التي درسها
  • ستكون لديه معرفة بالثقافة العربية الإسلامية ، والقدرة على الحوار فيها
Self enrolment AUTO (Student)

You will be enrolled in this course when you complete course Learning Arabic Upper Beginner Course A2-5 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10